تعريف طابعة ابسون Epson L3250

فى هذه الصحيفة نقدم اليكم عن نحميل تعريف طابعة Epson L3250 لتشغيل طابعت ابسون على أجهزتك الكمبيوتر أو لاب توب المشتغل ب Windows أو Mac. بدون هذه الرنامج التشغيل، سينقطع الاتصال وقد لا تعمل طابعتك بشكل جيد.

فمن المنبه عليك – إذا كان لديك برنامج تشغيل على جهازك الخاص بك، فتأكد من أنه أحدث تعريف ابسون Epson L3250. تتيح لك هذه الملفات تنزيل برنامج تشغيل طابعة ابسون L3250 وبرنامجها لنظام التشغيل  Windows و Macintosh OS.

تم تصميم EcoTank L3250 متعدد الوظائف لتحسين توفير تكاليف الأعمال وإنتاجية الطباعة. توقع إنتاجية طباعة عالية تصل إلى ٤٥٠٠ صفحة بالأبيض والأسود و ٧٥٠٠ صفحة للألوان. يمكنك حتى طباعة صور بلا حدود يصل حجمها إلى 4R. تضمن خزانات الحبر المدمجة والفوهات المخصصة إعادة تعبئة خالية من الانسكاب والأخطاء. يوفر EcoTank L3250 اتصالاً لاسلكيًا مريحًا ، مما يتيح الطباعة المباشرة من الأجهزة الذكية.

تتوفر تعريفات لأنظمة التشغيل Windows 10 و 8 و 7 64 بت و 32 بت ونظام التشغيل Mac OS. و ينبغى أن تعلم بأن جميع الروابط المتوفرة مأخوذة من خوادم Epson الرسمية. فاختر نظام التشغيل الخاص بك فى تحميلات المتوفرة فيما يلى

تعريف طابعة Epson L3250 لويندوزات و ماك

البرامج الموصى بها

Epson Web Installer لنظام التشغيل Windows (حزمة كاملة لبرنامج التشغيل والأدوات المساعدة)

  • تصمم برنامج Epson Product Setup لإدارة عملية تنزيل مكونات البرامج المطلوبة لمنتج  ابسون Epson L3250 الخاص بك. يقوم هذا البرنامج بتنزيل أحدث برامج التشغيل والبرامج وتثبيتها

ملاحظة: لاستخدام هذا البرنامج ، يجب أن يتوفر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك إمكانية الوصول إلى الإنترنت. اعتمادًا على سرعة اتصالك بالإنترنت ، قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت. بمجرد تنزيل البرنامج ، سيبدأ التثبيت تلقائيًا. سيتم إرشادك (على الشاشة) خلال العملية.

    • تاريخ الإصدار: 14 سبتمبر 2021
    • حجم الملف: .8.20 ميجا بايت
    • تحميل لنظام التشغيل Windows  – (8.20 ميجا بايت)
    • تحميل لنظام التشغيل Mac – (14.10 ميجا بايت)

اذا تريد معرفة المزيد حول معلومات التنزيل، عليك زيارة موقع Epson الرسمي

كيفية تثبيت برنامج تشغيل Epson L3250
  • قم بزيارة الموقع الرسمي للطابعة ، أو انقر فوق الرابط الموجود في هذا المنشور مباشرةً.
    ثم حدد نظام التشغيل (OS) حسب الاستخدام أو الحاجة.
  • ثم حدد برنامج التشغيل المراد تنزيله.
  • بمجرد التنزيل ، افتح موقع ملف برنامج التشغيل ثم قم بExtract ذلك الملف (إذا لزم الأمر).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *