تعريف طابعة Epson L382

تنزيل و تحميل تعريف طابعة Epson L382  لنظام التشغيل ويندوز. للاندرويد, للماك, اعثر على أحدث برامج التشغيل والتعريفات الثابتة وشبكة Epson Wifi مجانًا باستخدام اللغة العربية.

تتوفر برامج التشغيل لأنظمة التشغيل Windows 10 و 8 و 7 64 بت و 32 بت ونظام التشغيل Mac OS. وجميع الروابط المتوفرة مأخوذة من خوادم Epson الرسمية.

برنامج تشغيل هو برنامج تم تطويره بواسطةالشركة  ايبسون. والذي يسهل على المستخدمين تشغيل الطابعة في ظل أنظمة التشغيل. بدون هذا التطبيق، قد لا تعمل بعض وظائف الطابعة بشكل صحيح. لذا تأكد من أنك تستخدم رقم سيرىس الطابعة الصحيح لتجنب تعارضات برنامج التشغيل على جهازك.

تعريف طابعة ايبسون Epson L382

  • برنامج تشغيل الطابعة (win32-bit) – تحميل (36.96 ميغا بيت)
  • برنامج التشغيل للطابعة (win64-bit) – تحميل (39.72 ميغا بيت)

تعريف الماسح الضوئي Epson L382 (Scnner)

  • برنامج تشغيل الماسح الضوئي  – تحميل (51.90 ميغا بيت)
طريقة تثبيت برامج الطابعة ايبسون L380 لويندوز

قم بتنزيل برنامج تشغيل الطابعة ابيسون الموجود. بعد الانتهاء من التنزيل، أدخل الجهاز في الكمبيوتر وتأكد من اكتمال الكابلات والتوصيلات الكهربائية. ثم بعد ذلك، قم بتشغيل ملف برنامج التشغيل الذي تم تنزيله لتثبيت التثبيت وتشغيله. من المهم أن يكون نظام التشغيل متوافقًا عند تثبيت برنامج التشغيل. يرجى التحقق فورًا مما إذا كان نظام التشغيل لديك متوافقًا.

ملاحظة: يتم تنزيل برنامج التشغيل هذا فقط لطابعة ايبسون L380.

نظرة عامة للجهاز

يعد Epson Eco Tank L382 مثاليًا لمستخدمي المنزل والمكاتب المنزلية. توفر هذه الطابعة ٣ في ١ مطبوعات عالية الجودة بتكلفة طباعة منخفضة للغاية. الطابعة مزودة بخزان عالي السعة يقلل من إعادة التعبئة. يمكن لهذه الطابعة الملونة أيضًا تقديم طباعة بلا حدود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *